منتدى البنات المراهقات
اذا كنت عضو تفضل وادخل ننتظر سطوع قلمك
و إذا كنت زائرة سجل ولن تندم
مع تحيات المديرة


منتدى يلم شمل كل المراهقات لقضاء وقت ممتع في جو أخوي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
نظرا للفترة الصعبة التي مر بها منتدانا الغالي ارجو من جميع العضوات ان يتعاون في النهوض بمنتدانا عن طريق المشاركة بالردود والمواضيع والاشهار له

شاطر | 
 

 رواية بنات الثانويه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نورهان
عضوة ذهبية
عضوة ذهبية


انثى الاسد عدد المساهمات : 290
نقاط : 307
السٌّمعَة : 8
تاريخ الميلاد : 08/08/1996
تاريخ التسجيل : 08/08/2012
العمر : 20
الموقع : عراقيه وافتخر والمو عاجبه ينتحر
المزاج : عادي

مُساهمةموضوع: رواية بنات الثانويه   الخميس أغسطس 30, 2012 3:51 pm


الجزء الاول..
:
:
:
العصرالساعه3.30.....
ترررررررن ترررررن
هااااااا التليفوون يدق محد يرفعه غيري وخرووا وخرووا طريق طريق واحد اثنين ثلاثه اسحبهاااااااا <<طاااااااااااخ
سعود((توأمها)):تستاهلين يالمرجوجه
العنود: ااااااااااااااااه يعوور مالت عليك حد يقول لتوأمه تستاهل ترى انا اللي شاركتك في بطن امي هاا التليفون لا ينقطع
الووووو
المتصل :السلام
العنود:وعليكم السلام والرحمه ..من معي؟؟
المتصل((الصوت ناعم)):ماعرفتيني لذا الدرجه الصوت غريب عليك؟؟
العنود:لا والله مو غريب بس وربي ناسيه من معي
المتصل((بان الصوت على حقيقته)):مالت عليك مداك تنسين صوتي ماتنلامين 3شهور قاطعه
العنود:هااااااااااا هموووووووووس الحين عرفتك طلع الصووت الحقيقي ..يالخايسه ووينك من طلعنا من المتوسط وانا مااعرف شي عنك؟؟..
همس:ههههههه بسم الله شوي شوي علي خليني اتكلم بعدين انتي اللي قاطعه مو انتي اللي بالديره انا ياقلبي كل سفرات
العنود:اهووووو بدت المغروره المهم ماعلينا وش سويتي وش ماسويتي
همس:لا جديد رحنا الاردن قضينا هناك 3اسابيع ونااسه وفله ورجعنا هنا قبل يومين
العنود:يارب تكوون وناستكم دوووم
همس:امييين...بشريني عنك انتي اخبارك واخبار العطله معك
العنود:لا جديد تجول في انحاء المملكه ودخلت معهد انجلش مدة شهر ووبس هذا كل اللي صار بختصار
همس:ماشاء الله اللي يقول اللحين قايله قصة حياتك باختصااااااار
العنود:هههه ((وجه منصدم))هااا طلع دم
همس:شنو وشو دم
العنود:كل بسببك لما دق التليفون جايتك اركض وطحت ...تدرين حسافه على الطيحه اللي طحته بسبب التليفون لان اخر شي طلعتي انتي
همس:يالخايسه يعني اللحين انا ما استاهل طيحتك قولي امين تسكرين مني السماعه وتطيحين طيحه تكسر رجولك زين
العنود:لالا هموسه قلبي اسحبيها والله ورانا ثانويه فشله اداوم وانا متكسره
همس:أي والله نسيتيني ليه داقه ...اقولك جهزتي شي لثانويه؟؟
العنود:لا ولا همه ما احس اني مستانسه اني برووح الثانويه يا شيخه احس انه عالم يخرع اااه يا حلات المتوسط
همس:ههه خلاص يابنت اكبري ايام المتوسط ولت وانتهت ...صحصحي الحياه اللحين كل مالها تكبر وتصعب اكثر من قبل ولزوم حنا نجاريها ..عنوده ايام الطفوله بح خلاص لا تفكرين ترجعين لها
العنود:ههههههههه ايام المتوسط مااسميها ايام طفوله بالعكس اسميها مرحلة المراهقه العاطفيه بالمرحله هذي تفجرت فيها كل ينابيع المشاعر الغريبه اللي نحس فيها همووس افهمي اذا رحنا الثانويه الكل بيعتبرنا كبااار والكل بيحاسبنا على صغيره وكبيره
همس:شنو بتبقين على طفولتك محد يبقى على حاله
العنود:ادري بس انا قصدي ان مرحلة الثانويه احس انها صعبه تحتاج مننا طاقه ما اظن اننا بنكون قدها كل ما سألت عنها عند ناس اكبر مني اللي يقول صعبه اللي يقول تعتبر مرحلة نضج يعني بالمرحله هذي تحددين مصير حياتك
همس:تدررين انك تقهرررررررررين ليه تسبقين الاحداث وليه تسألين غيرك خلينا نجرب مو الحياه تجارب خلينا حنا نحكم مو الناس ..حطي في بالك ان الناس اذواااق ناس تعجبها مرحلة الطفوله وناس لا مو الكل يتفق على راي واحد كل شخص وله ذوقه وشخصيته
العنود:اوكي بحاول...هي غير السالفه ان فتحناها ماتسكرت انتي فيلسوفه وانا احب التحدي
همس:هههه طيب قولي لي وش نسوي نسيتي انا حنا بنروح ثانويه مانعرف فيها احد يعني صديقاتنا مدرسه وحنا بمدرسه
العنود بنبرة صووت خفيفه:هموسه ندمانه انك نقلتي معي
همس:يا ذا البلشه بدت الحساسه والله لو ماكنت احبك ولا اطيقك كان ماتركت الشله الحلوه وجيتك عنوووووده خلاص انا نقلت وكل شي انتهى ...شنو انتي تبيني اعصب قولي لي وش نسوي لا تغيرين السالفه
العنود:خلاص خلاص يمه اكلتيني بقشوري ...مدري ماودي الايام تمر خايفه
همس:صدق انك بزر اسمعي بكره تطلعين معي السووق نشتري اقمشه مرايل ومنها نشوف الشنط والجزم وخرابيط البنات
العنود:اوكي اكلم الماما وارد عليك ..تعالي كم باقي على بدايت الدوام ؟؟
همس:يمكن اسبوعين..ليه تسألين؟؟
العنود:امس كلمت اسوووله بنت عمتوو قالت لي انها بتجي تجلس عندنا اسبوعين اسبوع قبل الدراسه واسبوع بعده
همس:الله وناسه خلاص بتلقيني كل يوم مطيحه عندكم ...هي و شلون جامعتها.. متى تبدا دوماتهم؟؟
العنود:اتوقع بعدنا باسبوع بس تعرفين اسيل عادي عندها تطنش
همس:اها يالله تبين شي ابي ارووح اتغدا جوعاااااااااانه
العنود:لا سلامتك بس لا تنسين موعدنا بكره وبالعافيه ان شاء الله
همس:الله يعافيك يالله سي يو
العنود:سي يو
ــــــــــــــــــــــــــــ
اليوم الثاني الساعه8.00 في السوق
سعود:يالله انزلو راح اجيكم على الساعه 12 انا رايح للربع
العنود:خييير تخلينا بروحنا بالسوق وحنا بنااات شنو عادي عندك
سعود:شنو عادي وش بيصير كل اللي بالسوق حرريم ماراح يصير فيكم شي بعدين انا واثق فيكم
العنود:طيب واذا تدري ان حنا محنا متعودين نتكلم مع رجال وشلون بنسأل عن أي شي نبيه
سعود:اللحين انتي ليه تطولين القصه وهي قصيرة يالله انزلو تأخرت على الربع
العنود:انت بس همك ربعك وربي لو تدري امي انك منزلنا السوق لحالنا ياويلك منها
سعود:ان قلتي لها والله لا يكون اخر يوم بعمرك ..يالله انزلي بسرعه لا تخليني ارجعكم البيت
همس:عنووده خلاص يالله انزلي ان شاء الله مو صاير الا الخير
سعود:اسمعي انتي وياها الساعه12اشوفكم هنا بنفس المكان طيب
همس:ان شاء الله بس انت توكل
......
العنود:يالله اللحين ووين نرووح
همس:اول شي نروح محل اقمشه بعدها نشوف ووين نكمل اوكي
العنود:اوكي بس اقولك من اللحين أي محل يبيع فيه رجال مو هندي ماندخل عنده
همس:ههههههههههههه ليه السعودي بياكلك
العنود:ههه لا بس الحذر واجب
.......
<<بعد الفرفره بنص محلات السوق
همس:وش رايك باللي شريناه؟؟
العنود:لحد اللحين كل شي اووكي باقي لنا الجزم وماباقي غير ساعه ويجينا سعود خلينا نعجل شوي
همس:اوكي اوكي بنعجل بس ماتلاحظين ان في شباب يمشون ورانا من اول مانزلنا من السياره؟؟
العنود((وهي تلف على ورا)):منو تقصدين ذلي خل يولون
همس:يالخبله لا تلفين بيشكون ان حنا نتكلم عنهم
العنود((وهي للحين تطالع فيهم)):يا شيخه ماباقي الا ذا ااااااااااااااااااه<<طااااحت
همس:هاااااااا حسبي الله على بليسك قومي بسرررعه فشلتينا
واحد من الشباب:هااااااااا وش فيه الغزال طايح ترى حنا في الخدمه اذا محتاجين مساعده ولا شي
العنود:لا مشكور مانبي منك شي
الثاني منصور:لا ولو مستحيل نخليكم كذا دحووم وش رايك اجيب السيارة ونرووح المستشفى
همس:قلنا لكم خلاص مانبي شي شنو انتوا ماتفهمون بقر؟؟
واحد داخل عرض:وووووووووو سبتهم احلى يالحركات يالقووويه
منصور((معصب)):تخسي انت وياها مابقى الا ذا الاشكال تغلط علينا شوف وش بسوي فيها
دحووم((عبد الرحمن)):وش بتسوي امش خلنا نرووح جمس الهيئه قريب
همس:لا خله خلنا نشوف وش بيسوي؟؟
منصور:اقول ماباقي الا البزارين يتكلمون ................................
عبد الرحمن:منصور الهيئة الهيئة بسرعه خلنا نمشي خلهم يولون
العنود:همووس امشي بسرعه مالنا خلق مشاكل اللحين يجينا سعود ويلعب فينا امشي بسرعه
منصور:روحو بس والله ما اخليها لكم وانا ولد ابوي
همس:اعلى مافي خيلك اركبه محنا خايفين منك ..يالله عنوده مشينا
.................
عبد الرحمن:وش فيك خبل انت وش تبي تسوي
منصور:محد خبل غيرك زين كذا تبين لهم ان حنا خايفين من الهيئة وش بيقولون غير ان حنا ورعنه
عبد الرحمن:هذا جزاي اني ما ابي اسوي مشاكل
منصور:انت اساسا خوااااااااف بزر في رجال يخاف من بنت
عبد الرحمن:انت قلتها بلسانك بنت وش لك بالمشاكل يا اخي خلها ترووح بطريقها ولا تنسى ان انت اللي بديت
منصور:حتى ولو انا رجال وانا كلمتي وحدة ما أثنيها ما اخليها بحالها ما اخليها اذا انت عندك عادي ان وحده تقولك بقرة ..انا لا ماجابته امه اللي يغلط علي
عبدالرحمن:طيب هي بنت صغيرة ماينشره على كلامها ليه تتعب نفسك معها؟؟
منصور: انت قلت بنت صغيرة يعني ماراح اتعب نفسي بولا شي ...راح تكوون لي صيده سهله وسريعه







عبدالرحمن:لا حول ولا قوة الا بالله اللحين وش ناوي تسوي؟؟
منصور:اول شي بسوويه اول مايطلعون من السوق بمشي وراهم وبعرف بيتهم ووين
.............
عند البنات..
العنود:عاجبك اللي سويته سويتي لنا فضيحه
همس:ماسويت شي هو اللي بداء ..بعدين هذا جزاي اني بخليه يبعد عنك
العنود:ماقلنا شي بس مو تغلطين عليه وتقولين له بقرة تدرين ان هو رجال يقدر يسوي أي شي
همس:مالت عليه لو يقدر كان مانحش اول ماشاف جمس الهيئة
العنود: انا نبهتك وانتي كيفك
همس:يووه انتي ليه مسويتله قيمه خليه يولي مايقدر يمس شعره من راسي
العنود:طيب امشي خلينا نخلص بسرعه شوي ويجي سعود
...................
هذا البيت وعرفناه باقي اني اروح البيت واخطط وش بسووي بس اول شي لازم اسوويه اراقبها واعرف اوقات طلعاتها وبأي مدرسه تدرس بعدها انفذ اللي في بالي..والله انك بتطيحين بين يديني يا هموووووووس ..هاااا اعرف اسمها ههههههههه كل من صديقتها الغبيه تناديها بأسمها قدام الشباب هههههههههه واضح عليهم الغباء
عبدالرحمن:منصور منصور هييييييييييييي
منصور:هاا نعم شنو شتبي ماتعرف تتكلم شوي شوي
عبدالرحمن:من ووين وانا اكلمك انت الي ماتسمع
منصور:كاني سمعتك نعم وش تبي؟؟
عبدالرحمن:مطوول وانت واقف قدام بيتهم خلنا نمشي قبل مايشوفنا احد من اهلهم
منصور:ماعمري شفت رجال خواف كثرك ..شنو رجال انت اصلا ماتستاهل حد يقول عنك رجال انت بزر
عبد الرحمن:منصوور عن الغلط
منصور((يقلد صوته)):منصور عن الغلط بس هذا اللي قدرت عليه
عبدالرحمن:شنو يعني تبيني امد ايدي عليك مثلا
منصور:جرب بس تبيني اكسرها لك ..تدري خلني ارووح انزلك عند بيتكم ورووح البيت اخطط على كيفي
عبدالرحمن:شنو منت رايح عند الربع؟؟
منصور:لا اليوم مالي مزاااج لسوالفهم..بعدين قعدتهم زي امس واللي قبله وزي بكره كل يوم يعيدون الاسطوانه مافي شي بيتغير ارووح البيت اتكتك احسن لي
.......................
بنات اذا عجبتكم بنزل باقي الروايه لاتحرموني من ردودكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دنيا الاحزان
عضوة سوبر ستار
عضوة سوبر ستار


انثى الحمل عدد المساهمات : 1908
نقاط : 2391
السٌّمعَة : 18
تاريخ الميلاد : 18/04/1999
تاريخ التسجيل : 25/07/2012
العمر : 17
المزاج : لل الله الحمد

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الثانويه   السبت سبتمبر 01, 2012 4:51 pm

يسلموووووووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وداعتكـ قلبي
عضوة سوبر ستار
عضوة سوبر ستار


انثى عدد المساهمات : 1129
نقاط : 1449
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 22/07/2012
المزاج : ولله الحمد

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الثانويه   السبت سبتمبر 01, 2012 9:16 pm

رووعــه يا هنوووو بليييز كمليهاااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نورهان
عضوة ذهبية
عضوة ذهبية


انثى الاسد عدد المساهمات : 290
نقاط : 307
السٌّمعَة : 8
تاريخ الميلاد : 08/08/1996
تاريخ التسجيل : 08/08/2012
العمر : 20
الموقع : عراقيه وافتخر والمو عاجبه ينتحر
المزاج : عادي

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الثانويه   السبت سبتمبر 01, 2012 10:32 pm

انتي الاروع خلود ويدللو يا دنيا اوكي بكملها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نورهان
عضوة ذهبية
عضوة ذهبية


انثى الاسد عدد المساهمات : 290
نقاط : 307
السٌّمعَة : 8
تاريخ الميلاد : 08/08/1996
تاريخ التسجيل : 08/08/2012
العمر : 20
الموقع : عراقيه وافتخر والمو عاجبه ينتحر
المزاج : عادي

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الثانويه   الأحد سبتمبر 02, 2012 4:13 pm


من ووين ببدأ بالثناء واملا الدواوين
لالا ماظن تكفيج مليون ديوان
انتي غلاي وفدوتج النفس والعين
يمه قلبي في هواج حيل هيمان
وشلون اسدد ديني قولي لي من ووين
...:رووحي لبنك الرياض وسدديلي...وخلي المدير يعجل في التسديد
العنود:هاااااا اسووول هلا وغلا<<وهي تحضنها
اسيل:هلا فيك يعيني على الصوت اللي عندك خياااااااال
العنود:هههه شنو تتمسخرين علي
اسيل:لا والله بس جد صووتك رووعه مررة نااعم وبنوتي
العنود:احم احم شهاده اعتز فيها..تدرين وربي مشتاقتلك مرررررررة
اسيل:هههه اخر جمله داخله عرض
العنود:ههههههههه عادي عادي تقبلي أي شي يصدر مني هذي الايام
اسيل:وليه وش فيك هذي الايام؟؟
العنود:اول شي تعالي اجلسي
اسيل:جلسنا يالله قولي وش فيك واضح من عيونك ان عندك كلام مهم
العنود:اااااااااه خليني ساكته احسن
اسيل:اف اف سلامات وش صاير
العنود:ههه شفيك لا تخافيني كل اللي فيني خايفه من الثانويه تدرين ان هذي راح تكون اول سنه لي هناك ماودي ارووح ابي الساعات تمشي على انها اياام او سنين ما ابي يجي اليوم اللي ادخل فيه الثانوي
اسيل بعصبيه متمثله:ما اقول الا مالت عليك زين فكرت ان عندك مصيبه
العنود:وانا عندي الثانويه اكبر مصيبه
اسيل:قولي لي وش اللي مخوفك بالثانوية؟
العنود:كل شي عالم الثانويه اكبر من العالم اللي عشناه بالمتوسط العالم هذا كل شي فيه كبير ويخوف
اسيل:نفس كلامك لما كنتي بتروحين المتوسط
العنود:بس هذي المرة صدقيني انها غير
اسيل:شنو اللي غير
العنود:صديقاتي مو معي راح ارجع من البدايه واكون صداقات تخيلي تدخلين عالم ماتعرفين فيه احد وش بيكون شعورك
اسيل:بس اللي اعرفه ان همس معك صح ولالا
العنود:بلا معي بس تعرفين ان علاقتي مع همس مو مثل علاقتي مع ندووش...مهما حاولت همس انها تتقرب مني ماراح توصل لمكانت ندى هههه بس بنفس الوقت همووس لها مكانه
اسيل:العنود..شنو اللي مخليك متمسكه بندى رغم اللي صار بينكم؟؟
العنود:كل شي اسيل ندى وربي انها طيبه وانا متأكده كل اللي صار بينا والكلام اللي قالته لي مو من قلبها اكيد في سبب مخليها تبتعد عني
اسيل:وانتي ماحاولتي تعرفين السبب شنو؟؟
العنود:لا ما حبيت اسأل اذا في شي اكيد بتقوله او بالاصح بيوصلني من البنات ...ما قلت لك قبل شهر كان عيد ميلادها وارسلت لها رساله وردت علي برساله وربي حسيت ان في امل ان صداقتنا ترجع مثل قبل واحسن
اسيل:وش ارسلتي لها وشنو ردت عليك؟؟
العنود :محتفظة بالرساله اللي ارسلتها بس اللي هي ارسلتها لي مو عندي لانها ارسلتها عن طريق جوال بنت من البنات اللي تعرفت عليهم بالمعهد.....ثواني اجيب موبايلي
"تمادى بالغلط واحرق بقايا الحب وايامه...ماهو بعيد يتجاهلني اذا يقدر وينساني..يبي يجرح احاسيسي ويحطم روح عطشانه...يكون البعد اشرف لي ولا نكراني...وانا باوعده لا اعاتب ولا اقول اني ولهانه...ولا اذرف دمعه عطشي مر الهوى الفاني...أبستحمل واستحمل وارويه أني أنسانه...وبخلق لي حنان يروي بستاني..كل عام وانتي بخير..عيد ميلاد سعيد"
ادري ان الرساله ابد مو مناسبه لعيد ميلاد خخخخ....المهم وكل اللي اذكره من رسالتها انها ارسلت لي((وانتي بخير امس كان احلى يوم عندي لان اهلي سوو لي حفله ومشكورة انك ذكرتيني وكل عام وانتي بخير بصراحه ما اعرف أي يوم بالضبط عيد ميلادك كل اللي اعرفه انك بعدي بكم يوم))
اسيل:وانتي استانستي؟؟
العنود:اكيد بستانس صديقة عمري اذكرتني وماتبيني استانس
اسيل:والله انتي اللي طلعتي على نياتك وقلبك طيب ما اشوف شي يستاهل الفرحه هذي كلها
العنود:اسيلووووه ليه التحطيم هذا جزاي اقولك عن مشاعري
اسيل:ههه امزح بس هذا انتي تبين الزله علشان تبكين ...تدرين قومي اتصلي على همس خليها تجينا علشان نهاايط......اقول شمووخ اختك ووين من جيت ماشفتها؟؟
العنود:نسيتي ان عرسها بعد شهر وبنفس الوقت دوامها بالمدرسه بدأ واظن انه شي طبيعي انك تلقينها بالسوق
اسيل:خلاص انقلت ملفها عندنا
العنود:ههههههههه حلوة ذي ملفها بس لاتعيدينها ..اي خلاص انقلت عندكم شفتي النحاسه لما جيت الثانويه هي انقلت منها

اسيل:لا تخافين اكيد المدرسات بيعرفون انك اختها
العنود:ههههه لا انا ما ابيهم يعرفوون بعدين يحطون العين علي
اسيل:مهما سويتي بيعرفونك بيعرفونك ..مو كأنك طولت الهرج وهو قصير روحي بسرعه كلمي همس
العنود:ززززيييييين جالسه في بيتنا وتتأمر
اسيل:مالت عليك زين
العنود:وعليك اغصان الجنه
..............
بعد صلاة المغرب في المطبخ
اسيل:صدق انكم جليلات الحياء اللحين حنا ضيوفكم ومجلساتنا بالمطبخ
شموخ:انا اللي اعرفه انك من اهل البيت الا اذا انتي عاده نفسك غريبه هذا شي ثاني
العنود:ماعليك منها تبي تتهرب بس علشان ماتساعد في العشاء
همس:ابي اعرف انتوا ليه متعبين انفسكم والشغاله موجوده
شموخ :ابوي ما يحب ياكل من ايدها
اسيل:خالي ولا قصدك حبيب القلب
العنود:اها وانا اقول غريبه شمووخ داخله المطبخ
شموخ:هي انتي بديتي تطلعين صواريخ اللحين صارت غريبه اني ادخل المطبخ
همس:انا اشوف ان عنوده معها حق ولا مره جيت بيتكم شفتك داخله المطبخ
اسيل:هاااا افا خلاص ماتصلحين زوجه لاخوي طلعتي زوجه فاشله....بدور له على وحده ثانيه
شموخ((وهي تقرب السكين من بطن اسيل )):تبيني اذبحك سويها
العنود:اسيل انصحك لا تاخذينها لاخوك شوفيها اطلعت مجرمه
همس:يمه يالانانيه اللي فيك ياعنيده كل هذا بس علشان ماتبين شمووخ تبعد عنك
اسيل:صح عنوده وش بتسوين اذا شموخ جت عندنا؟؟
العنود بهدوء:مدري بس اكيد بزعل وراح احس بالوحده و..............<<بدت تخنقها العبره
شموخ((وهي حاضنتها)):يابعد قلبي لا تخافين كل يوم اكلمك وراح ازوركم
همس:ياعيني ياعيني على الحنان الاخوي..مالت علي مدري وش اللي رازني ومخليني الكبيرة
اسيل:كلنا في الهوى سوى ...بس بعد حلو انك كبيرة كل شي يصير تحت امرك
العنود:الحمد الله ان مو انا الكبيرة .....ههه كلها شهر واصير الكبيره في البيت مثلي مثلكم
همس:بس اسيل بيصير تغير في ناس معها بالبيت
اسيل:كان بيصير تغير بس اللحين خلاص اخوي راح يسكن في بيت لحاله
شموخ:اووه لذا الدرجه لي مكانه في حياتكم
همس:بدا الغرور بسرعه بسرعه غيرو السالفه التافه
شموخ:ووجع اللحين صارت سالفه تافه
اسيل:اقول همووسه حتى انتي خايفه من الثانويه؟
شموخ:شف الخيانه من جدهم غيروها
العنود:لا من عمهم هههههههههه
همس((مطنشه العنود وشموخ)):لا بالعكس متشوقه ارووح لها ودي الايام تمشي بسرعه ...تعرفيني احب المغامرات والاكتشافات الخطييره ههههه
العنود:لالا ان شاء الله تمشي مثل السلحفاء
اسيل:مهما دعيتي الوقت بيمشي برضاك وبدونه ماباقي الا ثلاث ايام ...سكري عيونك وفتحيها تلقين اليوم المدرسه
همس: يالله سكريها
..........................
اسيل:يالله عنوووده قومي تروووشي مافيه ووقت
العنود:ليه كم الساعه؟؟
اسيل:الساعه5.30
العنود((مصدوومه)):هاااااا وليه ماصحيتيني ساعه وحده ماتكفيني اجهز فيها
اسيل:وش اسوي لك انتي الي كل ماصحيتك قلتي لي بدري
العنود:اوكي اوكي خلاص خليني اجهز قبل مايصح البابا
اسيل+شموخ:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العنود:ليه تضحكووون؟؟
شموخ:معليك منها تلعب عليك تو الساعة 3.30الفجر باقي على الدوامات كثيير
أسيل:هههههههههههههه
العنود((معصبه)):وووووووجع زيييييين كذا يعني عاجبك لو صار لي شي من الخرعه؟؟
أسيل:وليه تخترعين مو أنتي ماتبين ترووحين الثانوية ليه شايله هم الروووحه؟؟
العنود:رحت اليوم ولا بكرة نفس الشي راح يكون أول يوم لي وأنا أشوفه شي طبيعي إني اكوون خايفه
أسيل:طيب بلا فلسفه وروحي تروووشي مافيه ووقت
العنود:باقي 3ساعات بلا كذب
........
شموخ:نعيماً
العنود:الله ينعم عليك
شموخ:تعالي الأعضاء اللي بالمنتدى يسألون عنك
العنود:طيب قومي خليني اجلس
شموخ:اوكي بس نص ساعة وتقومين
العنود:يصير خير
..في المنتدى..
في اليوميات..خايفه اليوم اول يوم لي بالثانويه ههههه ادري اذيتكم من كثر ما اتكلم خايفه وخايفه
هو صدق شي عادي بس مدري احس اني راح اكبر اكثر من سنه
ادري انا سخيفه صح الشي ما يستاهل بس انا ماعطته اكبر من حجمه <<<تحب تحطم نفسها ذا البنت
ووووشوووووووووووو<<صوت الاستشوار ههههه
العنود:هي انتي انا مترووشه قبلك شلون تستشورين قبلي
شموخ:محد قالك اجلسي على النت... وبعدين انا اللي مسكته قبلك
العنود:لا والله اقول قومي بس انا متروشه قبل
شموخ:اللي جايه قبل هي اللي تستشور..ولا تنسين تراه حقي
أسيل:اشطف
العنود:مالت عليك اساسا انا مخليتك علشان شعرك قصير تخلصين بسرعه اما انا شعري طوويل
أسيل:اللعن ابو الترقيعه اللي عندك
العنود:الحقران يقطع المصران
ورجعت للمنتدى.. وانا اكتب يومياتي تهاوشت مع اختي على الاستشوار ..خخ تعرفوون سوالف البنات
اللي ما تخلص وبنفس الوقت مالها داعي ...يالله اللحين استأذن بروح اصلي بعدها بستشور الشوشه خخخخ
على فكرة اذا رجعت من المدرسه راح اقولكم وش صار معي ..دعواتكم لي بالتوفيق....
...........
أسيل:خلصتي من شعرك؟؟
العنود:ايه خلصت قولي وش عندك
أسيل:تعالي معي المطبخ نسوي لنا فطوور
العنود:اوكي يالله المزاجيه اليوم رايقه
..... في المطبخ....
العنود:وش تبينا نسوي؟؟
اسيل:مالنا الا خبز وجبن وزيتون
العنود:اوف كل يوم نسوي كذا ليش حنافيران
اسيل:شنو تبينا نسوي اذا اسرع شي نقدر نسويه
((بدت الأخت تجهزالفطور))
العنود:أسول شرايك نسوي كرن فلكس وحليب
أسيل:خلاص انتي سويه
العنود:طيب واللي سويتيه
أسيل:عادي ناكل الاثنين
العنود:اوكيهيالله..عطيني حقتي وانتي روووحي لشمووخ اذا خلصت جيتكم
أسيل:اوكيه بس انتي لا تتأخرين عجلي شوي طيب
...........
العنود:يالله انا خلصت تبون اجيبه هنا

شموخ:شنو اللي خلصتيه
العنود:الكرنفلكس والحليب
شموخ:لا مانبي انا شبعت
العنود :شنو ماتبين اسيل قالت ليعادي سوي
اسيل:ماعليك انتي منها روحي جيبي لنا
العنود:اوكية
...
العنود:هذا الفطوور وصل
شموخ:اووف يالدببه بتاكلون كل هذا
العنود:عادي ما ورانا شي
شموخ:طيب انتي اسيلووه يالدبه اكلتي فطيرتين
اسيل:هههه حتى العنود اكلت وحدة في المطبخ قبلماتجي
العنود:هههههههههه
شموخ:صدق انكم دبب
بعد خمس دقايق...
شموخ:اعترف لكم في شي
العنود:قولي شعندك
شموخ:اكلت فطيره لما العنود كانت تستشور شعرها
اسيل:يالدبه
العنود:هاااااااا الساعه 5
شموخ:داخله عرض
أسيل:طيب واذا فيه وقت لا يطير قلبك
العنود:هههه حبيبة قلبي بنت عمتي شيل الفطور ودي المطبخ زين انا وراي مدرسه
أسيل:هي انتي واختك ليكون نسيتوا اني ضيفه عندكم
شموخ:بتشيلنه وانتي ساكته
أسيل:اه اه ووينك يا يمه اتشوفين بنات اخوك وش مسووين فيني
العنود:برووح اهبل في سعود
.......
طق طق..لا شكله للحين نايم
حمد:لا ماني نايم ادخلي
همس:صباح الخير والورد والياسمين
حمد:صباح النور والجوري والكادي عطيني من الاخر وقولي وش تبين؟؟
همس:فديت اخوي اللي يفهمني ابيك توديني المدرسه
حمد:وليه ماتروحين بالباص
همس:اليوم اول يوم دواام ..ووبعدين شنو نسيت اني مسجله بثانوية بعيده عن البيت
حمد:وانتي ليه مسجله بمدرسه بعيده؟؟
همس:ما احب ارووح مكان عنووده ماتكون موجوده فيه ..هي سجلت هناك وانا معها
حمد:والعنود ليه سجلت هناك؟
همس:شنو تحقيق هو
حمد:شوفي اللي يوصلك زيين
همس:لا حمد حبيبي تكفى مالي غيرك ابوي تعبان ماني مصحيته...
حمد:طيب شنو سواق عندك انا
همس: خلاص اللحين اتصل على العنود واقول لها مري علي .. حمد يقول انه مو سواق لي
حمد:اللحين خمس ونص بعد نص ساعه اذا مالقيتك جاهزه ماني موصلك
همس:فديت اخوووي المطيع
....................
العنود:ههههههههههه اسوول فاتك هبلت بسعود اللين طلعت رووحه
أسيل:وش سويتي فيه ؟؟
العنود:كل شوي اسوي له حركه مره اصرخ بأذنه و مره اطق واغني على الطاوله ما خليت شي ماسويته
أسيل:غريبه ماهاوشك؟؟
العنود:هههههههههه تو كان بيرفع صوته الا شاف ابوي قداامه هههههه
أسيل:يمه منك تخرعين
شموخ:عنيييده اخلصي البسي مافيه ووقت
العنود:زين .....اووووف ليه الحوسه ذي كلها
اسيل:ذكرتوني بالعيد على هذي الحووسه
العنود:يااي حركات شرايك نروح نكلم جدتي
شموخ:ههههههههه صدق انكم خبال
........
رغد:العنود تعالي ابووي يبيك
العنود:طيب
أسيل:الله رغووده حلوو عليك المريول
رغد:وش رايك بالشريطه حقتي
أسيل:تجنن دامها على شعر احلى رغووده
......
العنود:ها سعوود وشلون صباحك اليوم؟؟
سعود:اسكتي عني تراها وصله معي اللين فووق
العنود:وليه معصب؟؟
رغد:خليه ابوي هاوشه لانه ماراح المسجد
العنود:ههههههه.... ويو حرا انا احسن منكم كلكم
سعود:احسن مننا في شنو
العنود:انا لابسه مريولبني
سعود:حمد الله والشكر قلة العقل مصيبه
رغد:اسكتوا البابا جئ
بوسعود:خذوا هذي فسحتكم ...واليوم على الطلعه كلكم تكونوا واقفين عند باب المدرسه موتخلوني تحت الشمس
العنود:طيب بس يبا السواق متى يوصل؟؟
بو سعود:باقي له اسبووعين..
........................
العنود:بنااااااااات البابا عطاني عيديه
أسيل((بستهبال)): شوفي يا بنيتي لا تضيعين الفلوس اشتري عصير بنص وفطيرة بنص ورجعيالباقي
شموخ:هههههههههههههههههههه
العنود:ان شاء الله ماما ولا تنسين انتيجهزي الغدا
شموخ((بجديه)):صدق اسيل سوي لنا الغدا
اسيل:خلاص اخلي الشغالةتسويه واقول لكم اني سويته
رغد:ابوي يقولكم يالله ترى بنتأخر
............في السياره
بوسعود: العنود انزلي انتي اخر شي اوصلك مدرستك بعيدة
العنود:اوكية
….
ام سعود:ليه رجعتي
العنود:يالعن ابو الشطفه ابوي قالي مو لازم تداومين((لازم التشلخ))
برووح اجلس مع أسيل
.....
العنود:وش رايك نطلع برة نلعب كورة
اسيل:لافشله اخاف اللحين يجيخالي ويشوفني
العنود:بكيفك...انا طالعه
........................
حمد:عشر دقايق اذا ماطلعتي ماني موديك
همس:لالا خلاص طالعه معك
حمد:طيب يالله امشي بسرعه وراي دواااااام
.....في زحمة السيارات
حمد:ابي اعرف السبب اللي مخليكم تسجلون بمدرسه بعيده عن االبيت
همس((اللي خايفه منه بيصير)):شنو بتخليني اندم اني قلت لك وصلني
حمد:هماسوه اسكتي عني كافي علي زحمة السيارات
همس:طيب ممكن انك ماتخرب مزاجي على صباح ربي
حمد:اول ماترجعين البيت تكلمين ابوي ينقلك من المدرسه وتروحين تدرسين بالقريبه فاهمه
همس((ليتني ما قلت لك قوم وصلني)):يصير خير
....................
اقرو هذي التكمله بعدين اكمل بقية الروايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دنيا الاحزان
عضوة سوبر ستار
عضوة سوبر ستار


انثى الحمل عدد المساهمات : 1908
نقاط : 2391
السٌّمعَة : 18
تاريخ الميلاد : 18/04/1999
تاريخ التسجيل : 25/07/2012
العمر : 17
المزاج : لل الله الحمد

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الثانويه   الأربعاء سبتمبر 05, 2012 9:19 am

وووووووووووووواااااااااااااووووووووووووووووووو روايتك روعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نورهان
عضوة ذهبية
عضوة ذهبية


انثى الاسد عدد المساهمات : 290
نقاط : 307
السٌّمعَة : 8
تاريخ الميلاد : 08/08/1996
تاريخ التسجيل : 08/08/2012
العمر : 20
الموقع : عراقيه وافتخر والمو عاجبه ينتحر
المزاج : عادي

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الثانويه   الأربعاء سبتمبر 05, 2012 3:32 pm

انتي الاروع دنيا هي كلش حلوه انا قاريته بس ما كتبته كله هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رواية بنات الثانويه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى البنات المراهقات  :: قسم الاخبارو العلوم والاداب :: الروايات والشعر والخواطر-
انتقل الى: